الأحد، 11 سبتمبر 2011

معلومات: المعتقل علي ابراهيم الحايكي

ثورة البحرين: البلاد القديم - 11\9\2011 م

في عصر يوم الحادي عشر من سبتمبر خرجت مسيرة في البلاد القديم مستنكرةً اعتقال سجين الكلمة الرادود مهدي سهوان الملقب بـ (أسد المواكب).

كانت المسيرة سلمية منذ بدايتها حتى وصولها لدوار الشهيد هاني عبد العزيز في البلاد القديم المطل على احد الشوارع الرئيسية التي تفصل المحافظة الشمالية عن العاصمة, الامر الذي ازعج الحكومة القمعية التي لم ترد خروج من يعارضها في اي مكان وبأي طريقة كانت.

تم قمع المسيرة قمعاً عنيفاً, ودخلت قوات سلب الأمن المتعددة الجنسيات منطقة البلاد القديم بكل وحشية وهمجية مطلقة الأعيرة النارية المطاطية والصوتية والقنابل المسيلة للدموع و القنابل السامة.

صمد الثوار في وجه المرتزقة دفاعاً عن النفس والحق ودفاعاً عن المنطقة وأهلها فعزز المرتزقة قواتهم حتى تمكنوا من اقتحام المنطقة بعد مايقارب ساعة كاملة من بدأ القمع, فدخلوا المنطقة فرقتين احداهم من الشمال والاخرى من الجنوب, حتى يتمكنوا من الإيقاع بالمعتصمين. فلم يستطيعوا سوى الإمساك بطفل لايتجاوز السادسة عشر من العمر, وهو الطفل علي ابراهيم الحايكي.


صورة للطفل المعتقل:




فيديو: يبين الكمين ولحظة لحاق المرتزقة بالطفل:




فيديو: القوات الخليفية موجهة السلاح الى ظهر الطفل بعد إعتقاله.



بعد اعتقاله لحق به والده ليطلب الإفراج عنه فكان يمشي خلف المرتزقة ويحدثهم حتى وصل لدوار الشهيد هاني والفيديو التالي يبين كيف ان المرتزقة يطلقون النار بإتجاه والده ليبعدوه:



طلب والده الإفراج عنه لكنهم لم يكترثوا لشيبته فأخذوه لمركز شرطة النبيه صالح. توجه الوالد مصطحباً زوجته معه ( والدة الطفل) فأخبروهم انه سيقدم للنيابة غداً فطلبوا رؤيته ليتأكدوا من صحته فأخرج لهم الضابط قميصه ملطخاً بالدماء وقال لهم ابنكم مصاب في الرأس وتم أخذه للمستشفى العسكري للعلاج. ( حسب ماذكرت والدة المعتقل).

طبعاً يمكننا الجزم بأن الإصابة في الرأس هي بسبب التعذيب فالفيديوات السابقة توضح وبشكل قاطع عدم اصابته بأي شيْ وان قميصه الأبيض نضيف تماماً, كما نحمل وزارة الداخلية أي مكروه قد يحدث لهذا الطفل الذي يبلغ من العمر 16 عاماً فقط.

كتب بواسطة BHreporters

الاثنين، 5 سبتمبر 2011

الصحفي علي الظفيري وثورة البحرين

البحرين بين موقفين! بقلم: علي الضفيري





| 2011-09-04 -
​يتاح لك عبر الشبكات الاجتماعية التواصل مع آلاف من البحرينيين، وهم طيف وطني واسع يتراوح بين فئتين مؤيدة للثورة وداعمة لها وأخرى مناهضة ومعارضة ومشككة بمطالب المحتجين، ويمكن الاستنتاج دون عناء كبير ماهية الانتماء المذهبي لكل فئة، وجود استثناءات قليلة جدا بين كل شريحة تؤكد القاعدة ولا تنفيها، وما يميز الحوار مع الإخوة من الفريقين أمر واحد تلمسه في معظم النقاشات، كل فريق يريدك معه لآخر مدى، يريد من كل شخص أن يؤيد موقفه دون تحفظ، ولا يقبل منك تأييدا أو دعما أو اتفاقا جزئيا بأي حال من الأحوال، على سبيل المثال سيسجل طرف ما تحفظه واختلافه وشتائمه على بعض الكلمات الواردة في صدر هذا المقال، كيف لك أن تصف الفريق الآخر بأنه وطني! ولماذا تستخدم مصطلح الثورة هنا!
شخصيا، لا أملك الوقاحة الكافية التي تجعلني أدعم الثورة التونسية والمصرية واليمنية والسورية والليبية وأؤيد مطالبها، ثم أصل للبحرين وأبدأ بأكبر عملية تلفيق تبريرية لأناس يطالبون بحقوقهم كما فعل الآخرون بالضبط! لكن هذا الأمر لا يدفعني أيضا لقراءة الأمور بمثالية لا تجوز على أرض الواقع، فالمتظاهرون جلّهم من الشيعة الذين تظهر بين قلة منهم شعارات وأفكار وانتماءات عابرة للحدود أكثر مما يجب، كثير منها أوجده الضغط الرسمي على فئة من المواطنين تم التعامل معهم كمواطنين من الدرجة الثانية يحتاجون دائما للتأكيد على وطنيتهم وعروبتهم وولائهم لمن يقوم بالضغط عليهم. والذي لا يتوقف أبداً مهما قدموا! في المقابل هناك شريحة عريضة من المجتمع تنتمي للمذهب السني وترى في الحراك والاحتجاجات الشعبية مساسا محتملا بمكتسباتها الحالية، وقد عجزت الأطراف مجتمعةً عن الإقناع والاقتناع بأن المساواة والعدالة الاجتماعية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية وصولا للملكية الدستورية سيكون في صالح الجميع. ولن يصب في صالح فئة دون الأخرى!
هل هذا كافٍ؟ هل يمكن إقناع الجميع بأن توسيع دائرة المشاركة الشعبية يكفل حقوق الجميع، هل يمكن القول إن إيران لا علاقة لها بالموضوع، وأن الكارثة الكبرى والحقيقية لا المتوهمة تكمن في كيفية إدارة البلد والتنازل عن المكتسبات المتضخمة لدى نافذين في السلطة، وأن توظيف الصراع المذهبي لا يخدم سوى السلطة التي أثبتت فشلها المطلق في إدارة البلد مما اضطرها للاستعانة بقوات درع الجزيرة لحفظ الأمن في البحرين! لا أظن حتى الآن، فالصراع المذهبي أخذ مدى أكثر اتساعا، وتحول لموقف شعبي عريض بين مكونات المجتمع الخليجي، ووصل إلى المجتمع العربي حين اختلطت المواقف حول الثورة السورية، وبالتالي تنتظرنا فترة تأزم طائفي طويلة لا تحل بالكلمات والنوايا الحسنة فقط.
الاستثناء أن يُطالَب المظلوم بإيجاد حلول للمشاكل، ولكن هذا ما يحدث مع الفئة المظلومة في البحرين بقيادة جمعية الوفاق، ولأنها جمعية وطنية لم يسجل عليها موقف طائفي أو مطالب لا تتواءم مع الواقع، ولأن من يقودها نخبة وطنية عربية قاتلت من أجل الحفاظ على الهوية البحرينية للمطالب والاحتجاجات، في الوقت الذي عملت فيه السلطة على استقدام مشيمع لينجح البازار الطائفي في البلد وتنجو هي بفعلتها عبر تأليب الشيعة وتأجيج المشاعر والمخاوف السنية، ولأنها سلطة يتقاتل كبارها بين بعضهم البعض على دفن البحر والحصول على الغنائم ولو على حساب الاستقرار المجتمعي، ولأنها –أي الوفاق– تعاني بوضوح من صبغة مذهبية لا يمكنها أن تطمئن الآخر مهما فعلت، مها فعلت تماما، فإن الرهان على مراجعة كبرى تعيد الأمور لمسارها الصحيحة أمر واجب، وهذا لن يجد صدى لدى جمهور الوفاق بكل تأكيد، فكيف يمكن إجراء مراجعة وإثبات صحة نظر السلطة! هذا صحيح من الناحية التكتيكية، لكن على المدى الطويل، وعلى مستوى قوى وطنية رئيسية تتحمل مسؤولية مستقبل البلاد، وأمام سلطة عاجزة استخدمت أوراقها التقسيمية كاملة، فإن الوفاق وحدها من بيده حرف مسار الطائفية في المنطقة، وستجد الجميع في صفها لو أرادت.
في الأسبوع المقبل سنبحث في كيف

الأربعاء، 31 أغسطس 2011

الشهيد علي الشيخ



الشهيد السعيد علي جواد الشيخ
المنطقة: سترة.
العمر: 14 سنة
الإستشهاد: يوم العيد ( الموافق 31-8-2011م)
سبب الوفاة: طلقة عبوة مسيل الدموع مباشرة في الرقبة من الخلف
الرسالة الشخصية في هاتفه البلاك بري: عطاء الدم ثمن الحرية



صور قبره..






صوره لوجهه ملطخ بالدم والرساله الشخصية بهاتفه



صوره له في كسار فاتحة الشهيد علي المؤمن




فيديو لوالده في المستشفى وهو يبكي عليه




الفاتحة لروحه الطاهرة ولجميع الشهداء والمؤمنين والمؤمنات

1/9/2011م

الاثنين، 22 أغسطس 2011

قناة اللؤلؤة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاااي حساب القناة الرسمي على الفيس بوك
http://www.facebook.com/LuaLuaTV

وهاااي الحساب على تويتر
http://twitter.com/intent/user?screen_name=LuaLuaTV

وهااي القناة على هااي الرابط ساعات يشتغل وساعات لاء
http://www.livestation.com/channels/135-lua-lua-arabic

خذيتهم من صفحة البث عبر الإنترنت من تويتات

الدير - حق تقرير المصير 7


بسم الله الرحمن الرحيم

فعاليات إسبوع التضامن مع الجرحى

السبت 20 أغسطس / آب 2011 م :

1 . العمل الجادّ على توثيق حالات الجرحى ولا سيما من تسبب لهم النظام المستبدّ بعاهات مستديمة.


الأحد 21 أغسطس / آب 2011 م :
المشاركة الواسعة والكبيرة في مواكب العزاء المقامة في ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ولا سيما المشاركة في المواكب المركزية في المنامة والمدن.


الاثنين 22 أغسطس / آب 2011 م :


1. خروج المسيرات التضامنية مع الجرحى والمصابين ورفع صورهم خصوصاً الذين أُصيبوا بعاهات مستديمة.

2 . تقديم كافة أشكال الدعم للجرحى ومساعدتهم في تلقي العلاج اللازم والحرص على زيارتهم.


الثلاثاء 23 أغسطس / آب 2011 م :
التركيز ليلاً على إحياء ليلة القدر الشريفة حتى مطلع الفجر، والدعاء للجرحى والأسرى، وللثورة بالنصر المؤزر.


الأربعاء 24 أغسطس / آب 2011 م :
اليوم الخاصّ بالتضامن مع أسيرات وأسرى الثورة والقادة وعلماء الدين والكادر الطبي والتعليمي، ويكون ضمن البرنامج الخاصَّ بهذا اليوم هو التضامن مع الجرحى.


الخميس 25 أغسطس / آب 2011 م :
خروج المسيرات تحت شعار " يوم القدس العالمي "، وتكريس ثقافة هذا اليوم بأنَّهُ يومٌ عالمي وليس خاصا بالقدس عينها، وهو يومُ مواجهة المستضعفين مع المستكبرين.


الجمعة 26 أغسطس / آب 2011 م :
- يوم القدس العالمي .
- نـدعوكم لأكـبر وأوسـع حـضور فـي الاعـتصام الجـماهـيري ( لـيلاً ) تـحـت شـعار" حق تقرير المصير -7 "، وسـيتم الإعلان عـن المـوقع والوقت في يوم الأحد الموافق 21 أغسطس / آب الجاري.



ملاحظات: ندعو لما يلي طوال الأسبوع.
1. استمرار خروج التظاهرات في مختلف الفترات صباحاً ومساءً، والتركيز يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء علـــى إحياء " ليلة القدر الشريفة " .


2. التمسك بخيار الدفاع المقدَّس وصد اعتداءات المرتزقة وتفعيل خيارات المقاومة السلمية (الرادعة) .


3. نوصيكم ونوصي أنفسنا لإعطاء الأهمية الكبيرة لأخوتنا وأحبتنا الجرحى، والسعي الدائم لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.



صادر عنْ: ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير
الجمعة 19 أغسطس / آب 2011 م
 
 
 

الجمعة، 19 أغسطس 2011

السعودية ترسل دبابات الى الحدود السورية عبر الاردن

بعد فشلها في التدخل اللامباشر في سوريا وعبر الإرهابيين فهل ستتدخل الآن بصورة مباشرة ؟؟؟؟

َمعلومات عن تحرك دبابات سعودية حديثة إلى الحدود السورية ـ الأردنية، والألغام نزعها الأردنيون من على الحدود وتوقعات باستعداد للتحضير لضربة للنظام السوري

2011/08/17

دبابات سعودية


2011/08/17




لندن ـ خاص بـ سوريون نت:

أكد شهود عيان لـ سوريون نت في عمان والسعودية وسورية بأن طوابير من الدبابات السعودية اتجهت من المملكة السعودية باتجاه الحدود الأردنية ـ السورية وذلك في إشارة فسرها البعض على أنها تهديد للنظام السوري وربما لعمليات عسكرية مرتقبة ضد النظام السوري في ظل معلومات مؤكدة على نزع الأردن للألغام التي كانت منتشرة على الحدود السورية ـ الأردنية..
وكان الملك عبد الله بن عبد العزيز قد اتخذ موقفا قويا ضد النظام السوري، وطالب بالاستجابة لمطالب الشعب السوري، وترافق ذلك مع سماح للسوريين الموجودين في السعودية بالتظاهر ضد النظام السوري، وهو أمر جديد وغريب في المملكة تاريخيا..
ويرى مراقبون أن تحرك الأردن اليوم باتجاه تركيا والحديث بلغة واحدة ضد النظام السوري يؤشر إلى تحرك عربي إسلامي ضد النظام السوري لوقف الهجمات الوحشية بحق الشعب السوري، ويعتقد محللون أن الولايات المتحدة الأميركية ربما أوكلت الملف السوري إلى المملكة العربية السعودية، ويأتي السماح في قطر للسوريين بالتظاهر ضد النظام السوري ليؤشر إلى توجه جديد في العالم العربي والإسلامي ضد النظام السوري المصر على استخدام القوة والعنف الوحشي ضد الشعب السوري..


http://www.sooryoon.net/?p=31014
__________________

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

قمع مسيرة تقرير المصير بقرية الدير

ابطال لم يهابو المرتزقة الذين اجتمعوا عليهم من الامام والخلف لكنهم لم يتنازلوا هكذا شعب لا يمكن ان يهزم


برنامج إسبوع العيد الوطني ( ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير )

بسم الله الرحمن الرحيم



فعاليات ( أسبوع العيد الوطني ) ..

السبت 13 أغسطس / آب 2011 م :
خروج المسيرات الغاضبة المنادية بطرد المحتل السعودي في أسبوع العيد الوطني.

الأحد 14 أغسطس / آب 2011 م : ( مرور ستة شهور على انطلاق الثورة المجيدة ) .
الاحتفاء والاحتفال بذكرى عيد الاستقلال في كافة المدن والمناطق لا سيما في عاصمة الثورة سترة على النحو التالي

1 – رفع اليافطات المؤكدة على عيد الاستقلال ومطالبة بريطانيا برفع يدها عن النظام الخليفي الدموي.
2 - فتح المضيفات وتبادل الأطباق والحلويات في الطرقات والشوارع العامة.
3 – رفع الأناشيدة الثورية والوطنية تعبيراً عن رمزية اليوم الوطني وذكرى الاستقلال الحقيقي لهذا الوطن.
4 – إطلاق البالونات الهوائية و إشراك الأطفال في برامج الاحتفال بذكرى الاستقلال.
5 – ابراز المظاهر الاحتفالية بالمناسبة عبر مختلف الطرق.
6 – الإعلان عن موقع الاعتصام الجماهيري الكبير تحت شعار " ذكرى الاستقلال ".

الاثنين 15 أغسطس / آب 2011 م :
1. زيارة الجرحى والمصابين وتقديم المساعدات المادية والمعنوية لهم ولأسرهم والوقوف عند مختلف احتياجاتهم.
2. المشاركة الواسعة في الاحتفالات بالنصف من شهر رمضان المبارك وذكرى مولد الإمام الحسن المجتبى عليه سلام الله.

الثلاثاء 16 أغسطس / آب 2011 م :
خروج المسيرات الحاشدة تحت شعار "حق تقرير المصير" وتعليق اليافطات المنادية بهذا الحق وتأكيد التمسك بهذا الخيار والاستعداد للتضحية والفداء من أجل هذا المطلب الحق.

الأربعاء 17 أغسطس / آب 2011 م :
اليوم الخاصّ بالتضامن مع أسيرات وأسرى الثورة والقادة وعلماء الدين والكادر الطبي والتعليمي.

الخميس 18 أغسطس / آب 2011 م :
نـدعوكم لأكـبر وأوسـع حـضور فـي الاعـتصام الجـماهـيري ( لـيلاً ) تـحـت شـعار"ذكرى الاستقلال"، وسـيتم الإعلان عـن المـوقع والوقت في يوم الأحد الموافق 14 أغسطس / آب الجاري، على أنْ تعود اعتصامات" حق تقرير المصير - 7 " و " حق العودة لميدان الشهداء – 2 " في الأسابيع القادمة بإذن الله.

الجمعة 19 أغسطس / آب 2011 م :
- جُمعَةُ ذكرى الاستقلال

- المشاركة الواسعة في مواكب العزاء المقامة على مصاب الإمام علي بن أبي طالب عليه سلام الله في كافة المناطق لا سيما المواكب المركزية في المنامة.


ملاحظات: ندعو لما يلي طوال الأسبوع:

1. استمرار خروج التظاهرات طوال أيام الاسبوع في مختلف الفترات صباحاً ومساءً.
2. الاستعداد الحقيقي لترسيخ العيد الوطني المصادف 14 أغسطس/آب والعمل على إظهار الفعاليات في هذا اليوم إعلامياً.
3. التمسك بخيار الدفاع المقدس وصد اعتداءات المرتزقة وتفعيل خيار المقاومة السلمية.
4. العمل على مواصلة التكافل الاجتماعي ومتابعة احتياجات أسر الأسرى والجرحى والمفصولين عن العمل والمتضررين من همجية النظام الفاسد.


صادر عنْ: ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير
الجمعة 12 أغسطس / آب 2011 م



الاثنين، 15 أغسطس 2011

العكر - حركات بهلوانية

Eker village a protester doing pushups in front of riot police

العكر- شاب يقوم بحركات بهلوانية امام المرتزقة المذعورين



برنامج جمعية العمل الإسلامي (أمل) لهذا الإسبوع

بسمه تعالى



برنامج أمل: الاعتصام امام مقر لجنة بسيوني ومراكز الشرطة ومنازل الرموز والمعتقلين

* يوم الأربعاء الموافق 17 اغسطس 2011م

الاعتصام صباحاً امام مقر لجنة بسيوني لعوائل الشهداء والمعتقلين والمفصولين من العمال
وطلاب جامعة البحرين وجامعة بولتكنيك والمدارس الحكومية
(حدائق العدلية) *

عصراً الاعتصام امام مراكز الشرطة

المنامة القلعة

مركز سترة

الليل: اعتصامات ومسيرات امام منازل الرموز

* لا ترخيص للاعتصام امام مقر لجنة الدكتور بسيوني وهو عمل سلمي برسم اللجنة
ولاثبات حق المفصولين من الاعمال وعوائل المعتقلين والشهداء بحق الاعتصام السلمي

جمعية العمل الاسلامي - امل -
المنامة - البحرين
13 أغسطس 2011م


المصدر

http://www.facebook.com/amal.islami?ref=ts

جامعة بوليتكنك تفصل 63 طالبا وطالبة للمشاركة في مسيرات مطالبة بالديموقراطية
Bahrain polytechnic expels 63 students

غباء قوات آل خليفة


Stupid Bahrain mercenaries     غباء مرتزقة آل خليفة في البحرين

Bahrain - Revolution my only wish


my only wish

الأحد، 14 أغسطس 2011

رسالة الشيخ ميرزا المحروس من السجن الى لجنة التحقيق برئاسة السيد بسيوني

الى السادة الأفاضل رئيس و أعضاء اللجنة البحرينية المستقلة للتحقيق المحترمين
تحية طيبة و بعد

أتقدم لكم بشكوى تتعلق بتعرضي لانتهاكات إنسانية و تجاوزات قانونية مخالفة للمواثيق الدولية لحقوق الانسان و التي ينص عليها ميثاق حقوق الانسان في الأمم المتحدة و تقرها المواثيق الدولية و التي تتمثل فيما يلي من اعتداءات و تجاوزات:
أولا: الاعتقال التعسفي

ثانيا: ممارسة التعذيب
ثالثا: إجراءات محاكمة غير عادلة


وإليكم عرض تفصيلي في المحاور الثلاثة مع بيان بعض الحيثيات المتعلقة بالموضوع إضافة الى تقديم عن السيرة الذاتية بشكل موجز

الاعتقال التعسفي:
تعرضت بتاريخ 1 ابريل 2011 م و عند الساعة الثالثة فجرا للاعتقال التعسفي حيث قامت عناصر من جهاز الأمن الوطني بمداهمة المنطقة التي أسكنها و هي [ البلاد القديم ] و قامت القوات بتطويق المنطقة من كل الجهات و محاصرة المنزل الذي كنت فيه وهو منزل عديلي [ عباس حسن ] حيث قاموا بتسلق جدار المنزل و تحطيم الأبواب و دخلوا داخل الغرفة التي كنت نائما فيها فأرعبوني و أفزعوني بهجومهم الوحشي و كانوا مجموعة كبيرة من الملثمين المسلحين و قاموا بضربي و توجيه الإهانات و الركلات بالأرجل و الضرب على سائر جسدي بلا رحمة ولا رأفة، ثم قادوني الى السيارة في الخارج و وضعوا العصابة على عيني و كبلوا يدي و كانوا في حالة من الفرح و الابتهاج بل والرقص و التصفيق و الغناء فرحا بإلقاء القبض علي وضربوني ضربا مبرحا و تم أخذي الى مبنى الداخلية [ القلعة ] لدى جهاز الأمن الوطني و قد كنت حافي القدمين وبملابسي الداخلية


التعذيب في سجن القلعة:
حينما أخدوني الى سجن القلعة بدأ التحقيق معي في نفس اليوم الذي تم اعتقالي فيه حيث بدأت حالة التعذيب معي بصورة بشعة ومروعة حيث تعرضت من خلالها الى شتى أنواع التعذيب الجسدي و النفسي منها على سبيل المثال التعليق منكوسا بحيث يكون رأسي الى الأسفل و رجلاي للأعلى و يتم من خلالها الضرب على باطن القدمين و على الساقين و سائر أجزاء البدن الى درجة الإدماء وكذلك حرماني من النوم لمدة 7 أيام و أنا معصب العينين و مكبل البدين ويمارس الضرب والركل بالأرجل و السب والشتم، و النيل من الشرف كم خلال الكلمات البذيئة التي تفضي الى الإذلال والتحقير والإهانة كما أنه تم إرغامي و إجباري على التوقيع على إفادة هم الذين كتبوها و طلبوا مني أن أوقع عليها و حينما رفضت التوقيع وطلبت قراءتها صرخوا في وجهي ومدوا أيديهم علي بالضرب فوجدت نفسي مكرها ومرغما على التوقيع فوقعت على ما لا أعلم به تحت ضغط التهديد والوعيد . ومن صور التعذيب النفسي الذي صار معي هو وضعي في السجن قريبا من غرف التعذيب فكنت أسمع أنيني و صيحات و أهات بكاء المعتقلين المعذبين وكانت تلك الصيحات تمثل عذابا نفسيا بالغا ومؤثرا في نفسي كما انهم قاموا بتوجيه التهديدات بممارسة شتى أصناف التعذيب فمثلا كانوا يقولون سنجعلك تستفرغ دم وسوف نقوم بإعدامك وغيرها من التهديدات كما و أنه قد أصابتني حالة من التنمل في اليدين بسبب شدة الضرب على اليدين فكنت فاقدا للإحساس والشعور فيهما والى الآن و أنا أعاني من الألم و التنمل في يدي وكذلك الام في ظهري بسبب الضرب على الظهر و لدي شهود يشهدون على حالة التعذيب التي جرت بحقي منهم :
1- جاسم الحايكي: معتقل في نفس السجن الذي كنت فيه
2- الشيخ محمد حبيب المقداد
3- محمد حسن جواد وكلاهما كانا معي في السجن وبالتعذيب في سجن قرين:


تم نقلي من سجن القلعة التابع للأمن الوطني الى سجن القرين التابع لقوة دفاع البحرين ولقد تم ممارسة التعذيب معي كذلك على ثلاث صور و هي
أولا: التعذيب الجسدي:

حيث قامت مجموعة ملثمة بتعذيبي و ضربي ضربا مبرحا في كل يوم يمر علي يتم ضربي على الظهر و الرأس و كذلك سائر أجزاء الجسم و ذلك بالهوز الأسود الخشن
و كذلك الرفس و الركل بالأرجل و وضع أحديتهم على الوجه و داخل الفم حتى ان ينزف الفم بالدم وغيرها من أساليب الضرب والتعذيب


ثانيا: التعذيب النفسي:

لقد تم تعذيبي نفسيا حينما جعلوني في سجن انفرادي بين أربعة جدران لفترة طويلة مضافا الى أنهم كانوا يوجهون لي الإهانات و السب و الشتم الذي لا يليق ذكره والنيل من شرفي وسب أهلي وخصوصا أمي وزوجتي
وكذلك كانوا يجبروني بوضع الغطاء الكامل على رأسي و جسدي و هو اللحاف [ البرنص ] حينما أتوجه الى دورة المياه
و كذلك كانوا يبصقون في داخل أفواهنا و يجبروننا على ابتلاع البصاق و كذلك البصق على وجوهنا -وقد استمر بنا هذا الوضع من العذاب لأكثر من شهر و نصف
ثالثا: التعذيب الجسدي:
لقد قامت عناصر من الملثمين بتعذيبنا جنسيا وذلك من خلال تجريدي من ملابسي بشكل كامل و تركي عاريا تماما أمام الجميع وقد جرى ذلك لي عدة مرات كما و قد شهد حالة التعذيب التي مرت علي كل من:

1- محمد حسن محمد جواد
2- الأستاذ حسن مشيمع
3- الأستاذ عبدالوهاب حسين
4- الشيخ عبدالجليل المقداد
5- الشيخ محمد حبيب المقداد
6- الأستاذ صلاح الخواجة

التحقيق في النيابة:
لقد جرى معي التحقيق في النيابة العسكرية في ظل غياب أبسط الحقوق التي يجب توفرها للمتهم فمثلا تم التحقيق معي دون حضور المحامي المدافع عني فقد حرمت من وجود المحامي في كل جلسات التحقيق في النيابة هذا أولا و ثانيا تم توجيه التهديد إلي بالتعذيب و ترويعي قبل الحضور للنيابة من أجل جلسة التحقيق
ثالثا: تم إرغامي على التوقيع على ما نسبوه إلي من التهم قسرا و جبرا دون اختيار
كما و أنه أضيف بأن النيابة العسكرية قد اعتمدت في إجراء التحقيق معي على الإفادة المأخوذة من جهاز الأمن الوطني و التي تتضمن توقيعي عليها و هي تحتوي على تهم باطله و أكاذيب و افتراءات نسبوها لي و أرغموني على التوقيع عليها دون علمي بما فيها

المحكمة غير عادلة:
لقد تم تقديمي مكبلا الى محكمة لا تتصف بالحيادية و لا تتسم بالنزاهة وقد مارس القاضي معنا اجحافا واضحا فلم يكن يسمح لنا بالكلام و لو لدقيقة واحدة كما وانه لم نمكن من الالتقاء بالمحامين فكنا نلتقي بالمحامين قبل الجلسة بوقت قليل
و كذلك من الملاحظات على المحكمة استنادها الى شهادة عناصر من الأمن الوطني في قلب و تزوير الحقائق بل وأكثر من ذلك فقد اعتمدت المحكمة شهادة الجلادين و المعذبين الذين قاموا بتعذيبنا و التنكيل بنا فأين هذا و العدالة و النزاهة


الانتهاكات في المحكمة القضائية:

لقد جرت انتهاكات و تجاوزات مدانة قانونيا و حقوقيا وفي يوم النطق بالحكم بتاريخ 22 يونيو 2011 م في مبنى القضاء العسكري التابع للقوات العسكرية - ويتلخص ذلك في الاعتداء علينا بالضرب المبرح و توقيفنا بالشمس و تكبيل أيدينا من الخلف و ذلك عندما نطق القاضي بالحكم علينا و كان الحكم قاسيا [ السجن المؤبد ] والسجن لمدة 15 سنه للبعض الآخر منا – حيث قمنا برفع أصواتنا بكلمة [ سلمية سلمية ] فجاء لنا عناصر من الجيش و اخرجونا بعنف من قاعة المحكمة ثم انهالوا علينا بالضرب و السب و الشتم وتم تكبيل أيدينا الى الوراء و توقيفنا بالشمس وأخذوا يضربوننا و قد تم الاعتداء علي بالضرب على رأسي و ظهري وعيني اليمنى فشعرت بألم شديد و أحمر بياض العين وأسود محل الضربة و تورمت عيني وكنت أشعر بالأوجاع و الألم الشديد وهم لم يرحموني ثم قاموا بنقلنا الى حجرة الانتظار و هناك ضربوني كذلك وتم تكبيل يدي من الخلف و اثناء سيرنا الى الحجرة سقطت الى الأرض نتيجة ركلة وجهها إلي احدهم من الخلف وهكذا استمر بنا الوضع إلى أن تم نقلنا بالسيارة الى السجن فلما وصلنا قاموا كذلك بضربي وركلي بالأرجل وسقطت من شدة التعب والإرهاق فجاء لي حراس السجن و حملوني وادخلوني السجن وتم استدعاء الممرض للعلاج فلما رأى حالتي أخذ يعالجني بكمادات الثلج ويضعها على مواضع الإصابات وعلى عيني و لم يتم نقلي الى المستشفى رغم الإصابات الواضحة و الحالة الصحية المتدهورة و ذلك لكيلا أحصل على تقرير طبي توثق فيه حالتي المرضية .والجدير بالذكر أن هذه الحالة قد مر بها كل المعتقلين الذين معي فقد شاهدت ضربهم والإصابة في أجسامهم و سمعت أنينهم فكان منهم الأستاذ حسن مشيمع و الشيخ محمد حبيب المقداد و الأستاذ صلاح الخواجه و الأستاذ عبدالهادي الخواجه و الشيخ عبدالجليل المقداد والأستاذ عبدالوهاب حسين والبقية من الإخوة.
كما و أنه يشهد لي على ما جرى علي من تعذيب في هذه الواقعة كل المعتقلين الذين كانوا معي و هم:
1- الشيخ محمد حبيب المقداد
2- الشيخ عبدالجليل رضي المقداد
3- الشيخ عبدالهادي المخوضر
4- الشيخ سعيد النوري
5- استاذ حسن مشيمع
6- استاذ عبدالوهاب حسين
7- استاذ عبدالهادي الخواجة
8- استاذ صلاح الخواجة
9-استاذ إبراهيم شريف
10- استاذ محمد علي إسماعيل
11- استاذ الحر الصميخ
12-استاذ محمد حسن جواد
13- دكتور عبدالجليل السنكيس

وقد قمت بتقديم شكوى. لمحكمة القضاء العسكري في حينها ولكن للأسف الشديد لم أجد أي نتيجة أو اهتمام بالموضوع وذلك لأن حقوق الانسان في البحرين مفقودة وحقوق السجين منتهكة فيرجئ النظر في الامر


السيرة الذاتية:

الاسم: عبدالله عيسى المحروس - شهرته ميرزا المحروس
مواليد: 6 سبتمبر 1965 م - المنامة
الحالة الاجتماعية: متزوج و لدي 7 أولاد
المهنة: عالم دين- نائب رئيس جمعية الزهراء لرعاية الأيتام
محل السكن: مدينة زايد
المستوى التعليمي: دكتوراه في العلوم الإسلامية
النشاط: لدي نشاط سياسي و اجتماعي و ثقافي و تربوي وإصلاحي ويمكن تبويب ذلك من خلال العناوين التالية:
1- الدفاع عن الديمقراطية
- القاء الخطب و إقامة الندوات المعنية بشأن الحكم الصالح و الفساد الإداري و المالي واستئثار السلطة وسرقة الأراضي
- حضور الندوات العامة التي تدعوا لها الجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالشأن العام
- المشاركة في المسيرات والاعتصامات الشعبية المطالبة بالاصلاحات السياسية والمناهضة للتمييز العنصري
- البصمة المناهضة لمشروع تغيير التركيبة السكانية -التجنيس السياسي -
- الاشتراك في العرائض الشعبية - العريضة المطالبة بكتابة دستور ديمقراطي وموجهة للأمم المتحدة
- المشاركة في العريضة الشعبية المطالبة بتنحي رئيس مجلس الوزراء و تفعيل مبدأ التداول السلمي للسلطة
- المشاركة في العريضة الشعبية المطالبة بمحاكمة الجلادين و المعذبين
2- مجال العمل الاجتماعي:
- إعانة الأيتام و العمل على تأهيلهم اجتماعيا و تربويا
- حل المشاكل الاجتماعية - الإصلاح الأسري -
- ايجاد برامج لمساعدة الشباب في تكوين بيت الزوجية
- تقديم المساعدات للعوائل المحتاجة وللفقراء والمساكين

3- مجال حقوق الانسان
- الدفاع عن معتقلي الرأي و المدافعين عن حقوق الانسان
- مناهضة الفقر و الحرمان في المجتمع و المطالبة بالعدالة الاجتماعية
- مقارعة التمييز العنصري و القبلي و الدعوة الى المساواة و العدالة
- الدعوة الى ملاحقة المعذبين والجلادين ومحاكمة المسؤولين عن انتهاكات حقوق الانسان في الأجهزة الأمنية
- مناهضة التمييز الطائفي و العنصري في أجهزة الدولة
- الدفاع عن حرية العقيدة والاعتقاد وممارسة الشعائر الدينية بحرية


ملحق بالإفادة

الى السادة الأفاضل رئيس و أعضاء اللجنة البحرينية المستقلة المحترمين

تحية طيبة و بعد

أتقدم إليكم بغرض قائمة بأسماء المعذبين والجلادين الذين تعرفت عليهم اثناء المحنة وأيام التعذيب أملا أن يقدموا الى يد العدالة حتى يكونوا عبرة لم يعتبر و حتى لا تتكرر حالة التعذيب مع أي مواطن من المواطنين حينما يطالب بالحرية و الديمقراطية و الدفاع عن حقوق الشعب المشروعة

1- الشيخ خليفة بن عبدالله ال خليفة. - ابو عبدالله -
رئيس جهاز الأمن الوطني
قام بإعطاء الأوامر بضربي وتعذيبي و كذلك قام بضربي وتعذيبي شخصيا وذلك في مبنى جهاز الأمن الوطني - القلعة - هو مع مجموعة كبيرة من المعذبين حيث قاموا بضربي و ركلي على البطن ثم قاموا بالمشي على بطني بإقدامهم و نتج عنه إصابتي بنزيف داخلي وعلى اثرها تم نقلي الى مستشفى العسكري حيث أجريت لي عمليتين وبقيت لمدة اسبوعين هناك

2- بدر إبراهيم الغيث
ضابط في جهاز الأمن الوطني قام بتعذيبي و ضربي في سجن الحوض الجاف و سجن القلعة و في مبنى جهاز الأمن الوطني كما وأنه ألقى علي الكلمات البذيئة والسب والشتم

3- على زيد
مسئول في سجن الحوض الجاف قسم التحقيقات الجنائية تعرضت للتعذيب على يديه تعذيبا نفسيا و جسديا

4- يوسف المناعي
يعمل في جهاز الأمن الوطني برتبة ملازم مارس التعذيب بحقي من ضربي و سبي وشتمي

5- الأمير ناصر بن حمد ال خليفه ( ابن ملك البلاد)
تعرضت للتعذيب على يديه حيث قام بضربي في مبنى جهاز الأمن الوطني- القلعة

6- محمد عويد
ضابط يعمل في جهاز الأمن الوطني قسم التحقيقات في القلعة تعرضت للضرب والتعذيب و التنكيل على يديه مع معاونيه من عناصر جهاز الأمن الوطني

7- محمد هزيم
ضابط في جهاز الأمن الوطني كان يعطي الأوامر بتعذيبي و ضربي ويوجه السب والشتم لي عدة مرات في سجن الحوض الجاف

9- معذب و مسئول في سجن القرين يدعى ابو يوسف قام بضربي و تعذيبي بالهوز الأسود و لعدة مرات كما وانه كان يبصق في وجهي و كذلك داخل فمي و يأمرني ببلع ذلك البصق وكذلك قام بتجريدي من ملابسي بشكل كامل و تركي عاريا لعدة مرات وكذلك كان يقوم بسبي و شتمي و الانتقاص مني 

10- معذب و مسئول في سجن القرين لا أعرف اسمه و لكنني أعرفه من خلال جسمه وصوته المميز قام بضربي و تعذيبي على رأسي و سائر جسمي وكذلك تعذيبي نفسيا بالسب والشتم و الحرمان من النوم و الترويع و غيرها و سكب الماء البارد علي عدة مرات

BAHRAIN Martyrs names list

Martyr names from 14feb till 14 august (38)

1- Ali Mushima'a
2- Fhdel Salman Almatrok
3- Ali Mansoor Khodhair
4- Mahmood Botaki
5- Ali Almoamen
6- Isa Abd Alhussain
7- Abd Alroda Bohmeed
8- Ali Ebrahim Aldmistani
9- Ahmed Farhan
10- Jaffer Mohamed Salman
11- Ahmed Abdullah Hasan
12- Jaffer Abdullah Almayoof
13- Isa Radhi Alradhi
14- Abd Alrasool Alhojairi
15- Jawad Mohamad Alshamlan
16- Bahia Abd Alrasool Alaradi
17- Hani Abd Alaziz
18- Abd Alaziz Ayad
19- Isa Mohammed
20- Sayed Ahmed Sayed Shams
21- Hasan Jassim Alkarzakani
22- Sayed Hameed Mahfood
23- Ali Isa Saqer
24- Zakaria Rashed Alashiri
25- Kareem Fakhrawi
26- Mohammed Abd Alhussain Farhan
27- Aziza Hasan Khmis
28- Khdija Mirza Al Abdullhai
29- Zainab Altajer
30- Salman Isa Bodrees
31- Sayed Adnan Sayed Ahmed Hasan
32- Hasan Alsitri
33- Jaber Alalwiat
34- Majeed Mohammed Ahmed
35- Zainab Hasan Al Juma
36- Saeed Altaweel

plus two foreign martyrs
37- Steven Ibraham (India)
38- Aklas Mia ( Bangladesh )


شهداء البحرين - ثورة الرابع عشر من فبراير

عائدون يا ميدان الحُرية | قائمة الشهداء "٣٨"
١- الشهيد علي مشيمع.
٢- الشهيد فاضل سلمان المتروك.
٣- الشهيد علي منصور خضير.
٤- الشهيد محمود ابو تاكي.
...٥- الشهيد علي المؤمن.
٦- الشهيد الحاج عيسى عبد الحسين.
٧- الشهيد عبدالرضا بوحميد.
٨- الشهيد علي إبراهيم الدمستاني.
٩- الشهيد أحمد فرحان آل فرحان.
١٠- الشهيد جعفر محمد سلمان.
١١- الشهيد أحمد عبدالله حسن.
١٢- الشهيد جعفر عبدالله المعيوف.
١٣- الشهيد عيسى رضي آل رضي.
١٤- الشهيد عبدالرسول الحجيري.
١٥- الشهيد جواد محمد الشملان.
١٦- الشهيدة بهية عبد الرسول العرادي.
١٧- الشهيد هاني عبد العزيز.
١٨- الشهيد عبد العزيز عياد.
١٩- الشهيد الحاج عيسى محمد.
٢٠- الشهيد السيد أحمد سيد شمس.
٢١- الشهيد حسن جاسم الكرزكاني.
٢٢- الشهيد الحاج السيد حميد محفوظ.
٢٣- الشهيد علي عيسى صقر.
٢٤- الشهيد زكريا راشد العشيري.
٢٥- الشهيد كريم فخراوي.
٢٦- الشهيد محمد عبد الحسين فرحان.
٢٧- الشهيدة عزيزة حسن خميس.
٢٨- الشهيدة خديجة ميرزا آل عبد الحي.
٢٩- الشهيدة زينب التاجر.
٣٠- الشهيد سلمان عيسى أبو دريس.
٣١- السيد عدنان السيد أحمد حسن.
٣٢- الشهيد الحاج حسن الستري.
٣٣- الشهيد جابر العلويات.
٣٤- الشهيد مجيد محمد أحمد.
٣٥- الشهيده زينب حسن آل جمعة.
٣٦- الشهيد سعيد الطويل.

بالإضافة لشهيدان أجانبيان:
٣٧- الشهيد الهندي: ستيفين ابراهام.
٣٨- الشهيد البنغالي: اكلاس ميا
__________________

الفاتحة لأرواحهم وأرواح المؤمنين والمؤمنات جميعا

بيان اللجنة التنسيقية لمهرجان - ذكرى الإستقلال - كرانة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة وسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وأله الطيبين الطاهرين
السلام على شهدائنا الأبرار السلام على أحبتنا ورموزنا القابعين خلف قطبان السجون السلام على الجرحى والمصابين

السلام عليكم أيها الشعب الصابر ورحمة الله و بركاته

نشكر أخواننا و أحبابنا شباب 14 فبراير على ثقتهم بنا و استجابتهم لنا في استضافه المهرجان الجماهيري (( ذكرى الاستقلال )) و نتمنى أن نكون في حسن الضيافة وسوف نبذل كل ما بوسعنا لإظهار المهرجان بالشكل المناسب وندعوا الشعب البحريني الحر المشاركة و بكل قوة في مهرجان ذكرى الاستقلال والذي ستستضيفه قريتنا الحبيبة قرية الشهيد البطل جعفر محمد عبد علي (( كرانه )) .

ونعلن بأن جميع أهالي قريتنا العزيزة على أتم الاستعداد لضيافتكم واستقبالكم وأن جميع منازلنا ومساجدنا مفتوحة لكم وأنه لشرف لنا بأن تكونوا معنا في قريتنا الحبيبة وأن تحضير وجبه الإفطار جاهزة لكم والقرية قريتكم كما ندعوا الجميع للتصوير والتوثيق

وسوف يكون المهرجان في تمام الساعة العاشرة مساءاً

الموقع: يحدد لاحقا

اللجنة التنسيقية لمهرجان ذكرى الاستقلال

14 / 8 / 2011

منصورين بأذن الله

قناة اللؤلؤة

بسم الله الرحمن الرحيم

قناة اللؤلؤة - قناة بحرينية معارضة
يمكنك مشاهدة بثها الان على هذا الرابط
 البث المباشر لقناة اللؤلؤ http://www.livestation.com/


مقتطف من رسالة المحروس لبسيوني ( بخصوص منهجية التعذيب )

في رسالة الشَّيخ ميرزا المَّحروس إلى لجنة بسيوني يَذْكُرْ :

الشيخ خليفة بن عبدالله ال خليفة. - ابو عبدالله - رئيس جهاز الأمن الوطني قام بإعطاء الأوامر بضربي وتعذيبي و كذلك قام بضربي وتعذيبي شخصيا وذلك في مبنى جهاز الأمن الوطني - القلعة - هو مع مجموعة كبيرة من المعذبين حيث قاموا بضربي و ركلي على البطن ثم قاموا بالمشي على بطني بأقدامهم و نتج عنه إصابتي بنزيف داخلي وعلى اثرها تم نقلي الى مستشفى العَّسكري حيث أُجريت لي عمليتين وبقيت لمدة اسبوعين هناك .

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

تقرير المصير ٦ ( بني جمره ) قرية الجمري والمحفوظ ونبيل رجب

يدعوكم ائتلاف ﺷﺒﺎﺏ ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻋﺸﺮ ﻣﻦ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻮﺍﺳﻌﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺘﺼﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻱ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺗﺤﺖ ﺷﻌﺎﺭ ) ﺣﻖ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺼﻴﺮ ،(6 ﺣﻴﺚُ ﺳﻴﻜﻮﻥُ ﺍﻻﻋﺘﺼﺎﻡ ﻓﻲ ﻣﺴﻘﻂ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﺸﻴﺨﻴﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﺠﻤﺮﻱ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺍﻟﻤﺤﻔﻮﻅ ) ﺑﻨﻲ ﺟﻤـﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﺍﺑﻄﺔ ،( ﻭﺫﻟـﻚ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ) ﻟﻴﻼً ( ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 4 ﺃﻏﺴﻄﺲ / ﺁﺏ 2011 ﻡ . ﺇﻥّ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺴﻔﺎﺭﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻌﺮﺍﺽٍ ﺭﺧﻴﺺٍ ﻟﻠﻘﻮﺓ ﻭﻗﻤﻊ ﺍﻟﺰﺍﺣﻔﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺍﻋﺘﺼﺎﻡ ) ﺣﻖ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺼﻴﺮ 5 ،( ﻟﻬﻮ ﻳﻜﺸﻒُ ﺑﺠﻼﺀ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻐﻄﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻮﻓّﺮﻩُ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﻣﻮﻱ ، ﻭﻟﻜﻨﻨﺎ ﻧُﺆﻛﺪ ﺑﺄﻥّ ﻣﺎ ﺣﺼﻞ ﻟﻦ ﻳﻔُﺖَّ ﻣﻦ ﻋﻀُﺪﻧﺎ ﺃﺑﺪﺍً ، ﻭﺳﻴﺪﻓﻌﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﻣﺰﻳﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻹﺻﺮﺍﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪّﻱ ﻟﻤﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎﺡ ﻟﻨﻴﻞ ﺣﻘﻨﺎ ﺍﻟﻤﻜﻔﻮﻝ ﺃﻣﻤﻴﺎً ﻓﻲ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺼﻴﺮ . ﻭﺧﺘﺎﻣﺎً ﻧﺪﻋﻮ ﺃﻫﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﻠﺪﺓ ﺑﻨﻲ ﺟﻤﺮﺓ ﻟﻼﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻻﺣﺘﻀﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﺘﺼﻤﻴﻦ ﻭﺗﺸﻜﻴﻞ ﻟﺠﻨﺔ ﺗﻨﺴﻴﻘﻴﺔ ﻹﺩﺍﺭﺓ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻻﻋﺘﺼﺎﻡ ، ﻛﻤﺎ ﻧﺴﺘﻐﻞّ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺍﻻﻣﺘﻨﺎﻥ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻘﻴﺔ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﻜﻠﺖ ﻻﺳﺘﻀﺎﻓﺔ ﺍﻋﺘﺼﺎﻣﺎﺕ " ﺣﻖ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺼﻴﺮ " ﻓﻲ ﻣﺜﻠﺚ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ) ﺍﻟﺴﻨﺎﺑﺲ – ﺟﺪﺣﻔﺺ – ﺍﻟﺪﻳﻪ ،( ﻭﺍﻟﺒﻼﺩ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻭﻋﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ) ﺳﺘﺮﺓ ( ﻭﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺪﺭﺍﺯ ﻭﺍﻟﻤﺎﺣﻮﺯ ، ﻓﻠﻘﺪ ﻛﺎﻥ ﻋﻄﺎﺋﻬﻢ ﻛﺒﻴﺮﺍً ﻭﻣﻤﻴﺰﺍً ﺗﻌﺠﺰُ ﻣﻦْ ﺃﻥ ﺗﻮﻓﻲ ﺣﻘَّﻪُ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺍﻟﺜﻨﺎﺀ . ﺻﺎﺩﺭ ﻋﻦْ ﺇﺋﺘﻼﻑ ﺷﺒﺎﺏ ﺛﻮﺭﺓ 14 ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﺍﻷﺣﺪ 31 ﻳﻮﻟﻴﻮ / ﺗﻤّﻮﺯ 2011 ﻡ ] ﻓﻘﻂ ﺍ

الأربعاء، 27 يوليو 2011

تفاصيل زيارة ايه الله الشيخ عبد الجليل المقداد دام ضله

تفاصيل زيارة آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد " حفظه الله " .. حيث يروي ابنه " مرتضى " تفاصيل الزيارة .. نقلا عن صفحة الدعم لآية الله المقداد بالفيس بوك .


الحرية لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد


27/7/2011

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 1:

مشاعر مختلطة مزجت الحزن والفرح بأجواء تسود البهجة والقشعريرةفي آن واحد, لم يبت القلب يتحمل في لحظات دقت فيها الدفوف وعلت فيها الأفراح علينا.
كان معنا الأستاذ عبدالوهاب حسين والشيخ محمد حبيب المقداد و شيخ ميرزا المحروس والأستاذ إبراهيم شريف والأستاذ محمد علي والأستاذ محمد برويز .


تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 2:

تشرفت بالسلام عليهم وتقبيل جبينهم والسؤال عن أحوالهم. فكلهم تشاركوا في جواب واحد وهو أننا بخير وأننا صامدون وأننا متفائلون وان الفرج قريب جدا .
أما في القاعة الثانيه فكان الأستاذ حسن المشيمع والأستادين صالح وعبدالهادي الخواجه وشيخ سعيد النوري والمخوضور وحر السميع وعبدالجليل السنكيس .

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 3 :

ذهبت للأستاذ عبدالوهاب وسألت عن أبي فقال ان كثر النقاش معه في مواضيع الأخلاق وعلوم الإسلامية فأبي يقوم بتدريسه ويقول ان أبي رمز الصمود قلت له ان الشعب يسلم عليك وبأنتظار عودتك فرد مبتسمع ان شاء الله قريب نلتقي .

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 4 :

.قلت له ان يقول كلمة لي وللشعب فقال اثبتوا وكونوا متفائلين فالنصر قريب. "حافظوا على وحدتكم حافظوا على وحدتكم حافظوا على وحدتكم .
وبعدها ذهبت للأستاذ إبراهيم شريف وقلت له مأزحا كيف حالك مع أبي فهو إسلامي. فرد عليه قائلا ان أبي انسان محترم وهو يصلي ويسمع لدعاء أبي وبالخصوص ليلة الثلاثاء والخميس.

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 5 :

وذهبت للأستاذ محمد جواد برويز ومحمد علي وشيخ محمد حبيب المقداد وألمحروس فكلهم قالوا لي ان النصر قريب ، بدأ أبي بالندريس فهو يقوم بتدريس الرموز الـ14 ويشاركهم في بعض الدروس الأستاذ إبراهيم شريف.

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 6 :

يقول الأستاذ محمد برويز ان أبي يكتب له أشعار باللغه الإيرانيه. ويقوم بتدريس دروس الأخلاق وقال مبتسما ساخرج وأنا عالم دين " شيخ " - سألني أبي والأستاذ عبدالوهاب وشيخ محمد عن أوضاع البحرين وآخر التطورات وكانوا سعيدين عندما علموا ان الشعب صامد.

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 7 :

سألني أبي عن الحوار وعن لجنة تقصي الحقائق وعن مواقف الجمعيات السياسية وكان سعيدا بالأخبار.
وبعد ان سألني عن أوضاع الشعب واخبارهم سألته عن أوضاعهم داخل السجن فقال انهم بخير وقد تحسن أوضاعهم وقاموا بفتح الزنازين وقد أدخلوا لهم الجرائد .

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 8:
وفي الاخير لن أتخيل أصعب من وداع الأب لابنه وأهله , ولكن ماذا يجب علينا سوى التقبل والرضا, فهذا هو حال بلادنا".


تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 9 :

ويبقى الأمل في أن تكون هذا آخر زياره لهم, وأن تكون الأخيرة بحيث ألا يحرم أب من رؤية ابنه وأهله , وأن تكتمل فرحة الشعب البحريني بالنصر.
من أهم وصايا أبي " الثبات على المطالب.الحفاظ على السلمية. ووحدة الكلمة "
تكلم أبي ان بعض من الذين عذبوا كانوا يأتون اليه وهم متأسفين فقد عرفوا من هو أبي وقد طلب بعض منهم ان يسامحهم أبي.


تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى "10 :

أخبرت الأستاذ حسن عن الأشاعات الذي تخرج هنا وهنالك عنه. فقال لي هم يريدون ان يضعفوا معنوياتكم فأنا بخير والحمدالله. صمووود
طلب مني الدكتور عبدالجليل السنكيس ان أسألكم هل انتم صامدون. فقلت له وبكل فخر صمووود دكتور صمود .

تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 11:

كنت أتكلم مع أحد ضباط الجيش فكان جل كلامه عن الوحدة الوطنية فأنا قلت له ان لا يوجد هنالك طائفية في البحرين فأبي والأستاذ إبراهيم شريف في نفس الزنزانه وهم مع بعض وهذا أكبر دليل على الوحدة.


تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد يرويها أبنه " مرتضى " 12:

وقلت له ان لكل انسان رأي فأنا لدية رأى وانت لديك رأى ولعل نخلتف في بعض الأمور ولكن نبقى إخوان ونبقي نحب هذا الوطن ولكن هنالك من ليس لديه رحابة صدر فقلت له انظر الى أبي والأستاذ عبدالوهاب ولكل الرموز اتحداك ان تأتي بأي كلمة يتهجمون على إخواننا السنة ويشتمونهم
ولكن في مقابل انظر الى البعض يشتمون الناس ويكفرونهم لأنهم مارسوا حقهم في التعبير عن الرأي وبعد هذا النقاش توصلنا أننا محتاجين بأن نبتعد عن التعصب والتطرف من أجل الوطن ومن أجل الأجيال القادمه وأخيرا قلت له يجب ان نحاكم كل من مارس التحريض .

هذه هي كل تفاصيل زيارة عائلة المقداد لـ آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد كان يرويها أبنه " مرتضى " .

حق تقرير المصير 5

بيان أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة الإعتصام الجماهيري الكبير
لـ حق تقرير المصير5" أمام السفارة الأمريكية في البحرين
بمناسبة الإعتصام الخامس من أجل "حق تقرير المصير5" الذي سيقام أمام السفارة الأمريكية وإلإنتخاب الحكم والدقيق لمكان الإعتصام من قبل شباب الثورة وحساسيته السياسية فقد أصدر أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين بيانا هاما بهذ الشأن أعلنوا فيه عن رؤيتهم حول هذا الإعتصام والمكان الإستراتيجي الذي أعلن عنه الإئتلاف ليوم الجمعة القادم 29 يوليو/تموز في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً (عصرا).
الإعتصام الجماهيري
حق تقرير المصير 5
أمام السفارة الأمريكية
الجمعة29 يوليو
الساعة : 4.30 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم
"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَأخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل"
صدق الله العلي العظيم



يبارك أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين مرور الذكرى الخامسة لحرب يوليو/تموز المجيدة (حرب الـ33 يوما) ، والتي سطرملاحمها رجال المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة أمين عام حزب الله وسيد المقاومة السيد حسن نصر الله ، ونسأل الله سبحانه وتعالى العزة والمجد والكرامة للشعب اللبناني وحكومته الجديدة برئاسة دولة رئيس الوزراء السيد نجيب ميقاتي.
إن حرب الـ 33 يوما التي فرضها العدو الإسرائيلي والكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين على لبنان برهنت على أن جيش العدو الإسرائيلي أصبح جيشا يقهر ، ولم يقهر إلا على أيدي رجال المقاومة المجاهدين البواسل الذين حطموا مقولة الجيش الذي لا يقهر بصمودهم وثباتهم وشجاعتهم ، وأصبح السيد حسن نصر الله محبوب الجماهير العربية والإسلامية لدفاعه عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وعزتها وشرفها.
نعم إنه الفكر الشيعي الرسالي الذي إنتهج خط كربلاء وعاشوراء وتشبع بحب الإمام الحسين (عليه السلام) وبحب الشهادة ورفض الذل والمهانة ، وسطر المجاهدون الرساليون الأشاوس في لبنان ملحمة جديدة تضاف إلى ملاحمهم الجهادية والبطولية ضد الجيش الإسرائيلي الذي أخرجوه بقوة الإيمان والمقاومة من كل الأراضي اللبنانية.

يا جماهير شعبنا المؤمن الأبي
يا شباب ثورة 14 فبراير

إن كل مؤمن ومجاهد يدافع عن كرامة وعزة الأمة الإسلامية تعتبره الولايات المتحدة من دعاة الإرهاب وتحاربه في كل مكان ، وهي تريد من الأمة الإسلامية أن تتخلى عن الجهاد في سبيل الله الذي جعله الله لخاصة أوليائه ، وهو الجهاد ضد أعداء الله والكفار والمشركين والظالمين والمستبدين.
إن الولايات المتحدة الأمريكية والإستكبار العالمي والصهيونية العالمية هم حاضني الإرهاب والمدافعين عن الإرهاب الدولي ، وهم الذين يدافعون اليوم عن إرهاب الدولة في البحرين والسعودية ، وإن وقوفهم إلى جانب إرهاب الدولة الخليفي والسعودي في البحرين أصبح أوضح من الشمس في رابعة النهار.
إن شعبنا وشبابنا في البحرين قد ثاروا ضد الظلم والديكتاتورية والتمييز الطائفي والعنصري وإرهاب الدولة الخليفية ، وبدل أن تدافع الولايات المتحدة الأمريكية عن مطالب شعبنا العادلة والمشروعة قامت بدعم حليفها القديم ، النظام الخليفي الفاشي ، وداست بأقدامها على كل قيم العدالة والحرية والديمقراطية وإحترام حقوق الإنسان ، وأعطت الضوء الأخضر لعملائها السعوديين بالتدخل العسكري وإحتلال البحرين لقمع الثورة الشعبية التي قام بها شباب 14 فبراير ومئات الألوف من أبناء شعبنا الثائر والمظلوم.
ومع شديد الأسف فإن حكومة البيت الأبيض برئاسة باراك أوباما لا زالت تدعم حلفائها في البحرين الذين أرتكبوا جرائم حرب ومجازر إبادة ضد الإنسانية في البحرين ، ولا زالوا يرتكبون جرائم القتل وسفك الدماء وإنتهاك حقوق الإنسان في السجون بتعذيب المعتقلين السياسيين والنشطاء الحقوقيين وقادة ورموز المعارضة السياسية.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يعلنون لحكومة الولايات المتحدة وسفارتها في البحرين وسفير الشر لها "جيفري فيلتمان" بأن الثورة والإنتفاضة الشعبية في البحرين ثورة نابعة من ضمير هذا الشعب ، وإن شباب ثورة 14 فبراير بمختلف أطيافهم وحركاتهم كلهم من أبناء الشعب ، وإن أغلبية الشعب الذي شارك في الثورة هم كلهم شباب 14 فبراير ، لأن شباب الثورة هم خدام هذا الشعب والخط الأول والطلائع الرسالية التي دافعت ولا زالت تدافع عن حقوق الشعب البحراني المظلوم ، وإن العداء لشباب الثورة وقادتها ورموزها الوطنية والدينية هو عداء لأغلبية الشعب البحريني.
إن الأوامر التي أصدرتها الإدارة الأمريكية والسفارة الأمريكية في البحرين للسلطة الخليفية بتهميش وإقصاء شباب الثورة والقيادات الديينة والوطنية والزج بهم في قعر السجون وممارسة أبشع التعذيب بحقهم لن ينساها شعبنا المجاهد والمناضل والبطل ، وإن المواقف العدائية للإدارة الأمريكية ضد شعبنا لن ينساها شعبنا أيضا ، وإن صموده وإستقامته وثباته وإصراره على حقه في تقرير المصير سوف يستمر إلى أن يأذن الله سبحانه وتعالى بنصره المؤزر للمؤمنين.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يوجهون خطابهم للإدارة الأمريكية وسفارتها في البحرين ، بأن سر قوتنا وقوة شعبنا المؤمن المجاهد و المناضل قد أستمديناها من إلتزامنا بخط الأنبياء والرسل ، وخط النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وعترته الطاهرة من الأئمة المعصومين الإثني عشر ، وإلتزامنا بخط القرآن الكريم ونهجه وإلتزامنا بنهج الإمام الحسين (عليه السلام) في مواجهة ومقارعة الظلم والفساد والطغيان.
كما لابد وأن يعرفوا بأننا ثوار القيم الرسالية والإلهية ، ولسنا ثوار الظروف والمصالح السياسية والحزبية والفئوية ، ولسنا من القوى التي تتعامل سياسيا مع القوى الشيطانية والإستكبارية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.
إن هذا هو سر قوتنا نحن شباب الثورة وهو سر قوة شعبنا الذي ثار من أجل الله ومن أجل القيم الإلهية والعدالة والعزة والكرامة والحرية التي طالب بها الإسلام العزيز.
إن شعبنا اليوم في البحرين يقاوم حكم عصابة حاضنة للإرهاب الدولي ، فالحكم الخليفي يمثل أحد الأنظمة الأعلى في القمة في ممارسة الإرهاب والقمع والديكتاتورية ، كما أن شعبنا يقاوم بالإضافة إلى إرهاب الحكم الخليفي فإنه يحارب إرهاب وإحتلال ثلاثة جيوش جاءت لخنق أصواته ومطالباته السياسية ، فنحن نحاصر من قبل جيش الإحتلال السعودي والإماراتي والأردني بالإضافة إلى الجيش الخليفي وقوات الحرس الوطني المرتزقة وقوات الأمن والميلشيات الإرهابية من البلطجية.
لقد إستقام شعبنا ولقرابة ستة أشهر ضد كل هذه الجيوش وإستلهم العزيمة والثبات من سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) وشهداء الطف في كربلاء ، ولم يستسلم للحكم الديكتاتوري الفاشي ولم يستسلم للطاغية الجزار حمد بن عيسى آل خليفة ، وأصبح أصلب عودا وأقوى ، وتكشفت له الكثير من الحقائق ومنها الوجه القبيح لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعي بأنها راعية لحقوق الإنسان وحقوق الشعوب في تقرير المصير، بينما وجهها القبيح والكريه بات واضحا في أنها تدعم الحكومات والأنظمة الديكتاتورية في منطقة الشرق الأوسط من أجل حفظ مصالحها العسكرية والأمنية والإقتصادية ، وتأمين نهب ثرواتنا النفطية بأسعار زهيدة عبر الحكومات الطاغوتية القبلية ، وضمان أمن قواعدها العسكرية وأسطولها البحري الخامس في قاعدة الجفير.
إن شعبنا وجماهير ثورة 14 فبراير ومعهم شباب الثورة سيزحفون من كل مناطق البحرين وقراها ممتثلين لدعوة "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" ، وسيقيمون إعتصامهم يوم الجمعة القادمة 29 تموز/يوليو أمام السفارة الأمريكية ليوصلوا رسالة إلى البيت الأبيض والسفارة الأمريكية بأن يوقفوا دعمهم للنظام الديكتاتوري الفاشي في البحرين ، وأن توقف السفارة الأمريكية مؤامراتها ضد ثورة شعبنا وأن تحترم مشاعره وحقه في تقرير المصير. وأن تسحب أوامرها وتوصياتها للحكم الخليفي بقمع الإعتصام الجماهيري الذي سيقيمه شباب الثورة وجماهير شعبنا المؤمن.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يستنكرون طلب السفارة الأمريكية من السلطة الخليفية بقمع الجماهير التي تريد الإعتصام أمامها من أجل أيصال رسالة إليها وإلى البيت الأبيض برفع الوصاية على البحرين وشعبها وعدم التدخل في الشئون الداخلية وإيقاف المؤامرات ضد الثورة الشعبية ، وإيقاف دعمها للإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ومطالبتهم بإيقاف حمامات الدم والقمع الدموي ضد الشعب ، والخروج الفوري والعاجل من أراضي البحرين.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون البيت الأبيض والسفارة الأمريكية بالتوقف عن دعم الحكم الخليفي الديكتاتوري وإحترام إرادة شعب البحرين المطالب بالحرية والعزة والكرامة وحرية التعبير وحقه في المطالبة بحق تقرير المصير وإقامة نظامه السياسي الجديد على أنقاض الحكم الديكتاتوري الشمولي لآل خليفة.
إن الولايات المتحدة الأمريكية التي تمارس سياسة إزدواجية المعايير في الشرق الأوسط بالنسبة الى الثورات العربية ، وتمارس أبشع صمت دولي وحصار على الثورة الشعبية في البحرين ، وتضع العقبات أمام مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة من أن يتخذوا قرارات صارمة من أجل محاكمة أزلام الحكم الخليفي وقادة قوات درع الجزيرة في محاكم الجنايات الدولية، فهي بإتخاذها لهذه المواقف المعادية للثورة ومطالبها المشروعة قد أصبحت في أعين شعبنا الشيطان الأكبر ورأس الأفعى وقائدة الإستكبار العالمي وهي عدوة لشعبنا في البحرين.
لقد إتضح لشعبنا بأن الولايات المتحدة هي الدولة الحاضنة للإرهاب في العالم ، وتمارس إرهاب الدولة وتدعم الإرهاب السعودي والوهابي والمتطرفين والتكفيريين في السعودية والبحرين لكي يقفوا ضد ثورة شعبنا في البحرين المطالبة بالحرية والديمقراطية وإحترام حقوق الإنسان ، والقضاء على الإرهاب والفساد السياسي في البحرين ، والمطالبة بحكومة منتخبة وبرلمان كامل الصلاحيات وقضاء مستقل ولكل بحريني صوت ، ومحاكمة المجرمين والمتورطين في جرائم حرب وجرائم الإبادة ضد الإنسانية.
إن حكومة آل خليفة وخلال حكمها الذي إستمر لأكثر من قرنين وثلاثين عاما قامت بتهميش وإقصاء الأغلبية الشعبية وشيعة البحرين من المشاركة السياسية في الحكم ، وها هي اليوم تسعى لإستبدال شعب البحرين بشعب آخر من المرتزقة وشذاذ الآفاق ،وهذه السياسة تعتبر من أبشع جرائم الحرب والإبادة ضد البشرية ، وإن محاكم الجنايات الدولية وضمن بنودها تحاكم من يرتكب مثل هذه الجرائم ، وحكومة الولايات المتحدة والدول الغربية ضلت ساكتة وصامتة على مثل هذه الجرائم ، رغم إدانة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي لمثل هذه الجريمة والتجنيس السياسي والعسكري الذي تقوم به الحكومة الخليفية.
إن الولايات المتحدة الأمريكية ومن أجل دعم النظام الديكتاتوري في البحرين أعطت الضوء الأخضر للإحتلال السعودي للتدخل العسكري وإستباحة البحرين وأهلها ، وسعت لإنقاذه من ورطته ، وأشارت له بإعتقال زعماء الثورة وشبابها وزجهم في السجون والقيام بسياسة تجويع وحصار جماعي وفصل تعسفي للآلاف من أبناء شعب البحرين من وظائفهم من أجل تجويعهم وتطويعهم بأن يقبلوا بحوار مع السلطة الخليفية والقبول بالأمر الواقع في ظل غياب القادة والرموز الوطنية ، ولكن شباب الثورة وجماهيرها الثورية قد أفشلت الحوار وقد أجبرت الجماهير الثورية الجمعيات السياسية المعارضة بالإنسحاب من مؤتمر الحوار وإعلان التبري من كل ما يصدر عن هذا المؤتمر من قرارات وإصلاحات بعيدة كل البعد عن المطالب الشعبية الأساسية والرئيسية التي قامت من أجلها الثورة.

أيها الجماهير ويا شباب الثورة

إن حضوركم الجماهيري المكثف في "إعتصام حق تقرير المصير5 أمام السفارة الأمريكية" في عصر يوم الجمعة القادم سوف يحرج حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ويحرج سفارتها التي ما فتئت تعلن دعمها لحلفائها القدامى الديكتاتوريين من آل خليفة.
وإن حضوركم وبعشرات الألوف في هذا الاعتصام الجماهيري سوف تفشلون مؤامرات الحكومة الأمريكية والسعودية ومؤامرات السفارة الأمريكية التي هي وكر التجسس الأمريكي ووكر المؤامرات التي تحاك ضد ثورة شعبنا البطل.
إن حضوركم المكثف في هذا الإعتصام سوف يفشل ما تمخص من نتائج مؤتمر ما يسمى بحوار التوافق الوطني الذي طبخته الولايات المتحدة مع عبيدها في العرش السعودي لكي تمرره السلطة الخليفية خلال الفترة القادمة للإلتفاف على المطالب السياسية الحقيقية لشعبنا المطالب بإصلاحات سياسية جذرية بعد أن قدم تضحيات جسيمة من أجل تحقيق مطالبه العادلة والمشروعة.
وليكن حضوركم أمام السفارة الأمريكية في إعتصام حق تقرير المصير 5 رسالة إلى البيت الأبيض وحكومة الرياض والحكم الخليفي الديكتاتوري بأننا لا زلنا أقوياء وثابتين على مواقفنا ومؤمنين بعدالة قضيتنا وإننا لا زلنا أوفياء لدماء شهدائنا وأوفياء لجرحانا والمعاقين من أبناء شعبنا ، ولا زلنا أوفياء لعوائل شهدائنا ، واليتامى والأرامل ، ولا زلنا أوفياء للمفقودين من أبناء شعبنا وأوفياء لرموزنا الوطنية والدينية وأوفياء لحرائرنا ، وإننا سوف نستمر بالمظاهرات والمسيرات والإعتصامات الجماهيرية من أجل تقرير المصير وسوف نستمر على إطلاق شعاراتنا الوطنية بسقوط النظام ورحيل آل خليفة وسقوط الطاغية حمد والمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ومحاكمة المجرم والسفاح حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء وسائر الوزراء المتورطين والمتورطين في إرتكاب جرائم حرب ومجازر إبادة ضد شعبنا في البحرين في محاكم الجنايات الدولية.
كما أننا بحضورنا في الإعتصام الكبير أمام السفارة الأمريكية سوف ندين إستمرار الحملة الأمنية والقمعية المتواصلة ضد أبناء شعبنا وسوف نفشل مؤامرات الملك السفاح في الإلتفاف على لجان تقصي الحقائق التي كان من المفترض أن تسافر إلى البحرين وتقوم بتقصي الحقائق بصورة مستقلة وبشفافية.
إن مؤتمر الحوار قد فشل وإن أي طبخة أمريكية سعودية خليفية يراد تمريرها على شعبنا سوف يفشلها شباب الثورة وجماهيرها الثورية ، وستكون مرفوضة ، وإن أي عملية تجميل يقوم بها الملك الطاغية بعد إنتهاء مهمة لجنة تقصي الحقائق الملكية سوف تكون مرفوضة من قبل شعبنا هي الأخرى ، لأن لجنة تقصي الحقائق برئاسة محمد شريف بسيوني لابد وأن تضع ملك البحرين المجرم على قائمة مجرمي الحرب والإرهاب والقمع ومرتكبي المجازر ضد الشعب البحريني ، كما لابد وأن تضع رموز حكمه من المباشرين والآمرين والمتورطين في سفك دماء الشعب وزهق أرواح الأبرياء.
إن قيام السلطة الخليفية بمجموعة أعمال وخطوات وقرارات ومنها إعادة بعض المفصولين إلى أعمالهم وإجراءات أخرى إصلاحية وتجميلية لن توقف الشعب وجماهير الثورة وشبها من الإستمرار في الثورة والمطالبة بتحقيق الأهداف الحقيقية التي إنطلقت منها الثورة ، فإلاصلاحات الصورية والشكلية والإفراج عن بعض المعتقلين وعودة بعض المفصولين لن تخدع الشعب وشباب 14 فبراير من الإستمرار في مواصلة المظاهرات والإعتصامات المطالبة برحيل آل خليفة ومحاكمتهم.
إننا على موعد مع جماهيرنا الثورية وشبابنا المؤمن المجاهد والبطل نساءً ورجالا وشبابا وشابات وأطفالا للحضور في الإعتصام الجماهيري الكبير من أجل حق تقرير المصير أمام السفارة الأمريكية لكي نحاكم الإدارة الأمريكية ، حاضنة الإرهاب وحامية الأنظمة الديكتاتورية والشمولية القبلية في البحرين والشرق الأوسط.
إن ثورة شعب البحرين سوف تفضح الحكومة الأمريكية الراعية والحاضنة للإرهاب والداعمة للأنظمة الديكتاتورية ، وستفضح مؤامراتها الشريرة في منطقة الشرق الأوسط في تونس وليبيا ومصر واليمن ، وسورية ولبنان وسوف ينتصر شعبنا على الحكم الخليفي الطاغوتي بفضل الله تعالى ونصره للمؤمنين.
إن شعبنا البحراني مؤمن بالله وعظمته وإن الله قد وعد أنبيائه ورسله والمؤمنين بالنصر على الظلمة والطغاة ، وإن جماهيرنا مؤمنة حق الإيمان بوعد الله ونصره وظهور الإمام المهدي المنتظر (عج الله تعالى فرجه الشريف) الذي سيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
وكما قال الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه:"ونريد أن نمن على الذين أستضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين".
إن الله سبحانه وتعالى سوف ينصر عباده وسوف يفضح القوى الظلامية والشيطانية من أمثال أمريكا والدول الإستكبارية ، وسوف يفضح قوى الشر المريضة المتعطشة للسلطة وسفك الدماء ، وآل خليفة قد فضحهم الله سبحانه وتعالى بعد أن وصلوا إلى القمة في الظلم والجور والإستهتار وإرتكاب الجرائم والمجازر ضد الإنسانية ، وإن الله سينتصر لدماء شهدائنا والمظلومين منا وهذه هي السنن الإلهية في الكون بأن يقهر الجبابرة والمفسدين وينصر عباده المؤمنين المخلصين الموحدين.
إننا بإنتظار يوم الجمعة القادم ، يوم الإعتصام الجماهيري الكبير الذي سيكون من أيام الله في التبري من المشركين والكافرين وشياطين الإنس والجن ، والشيطان الأكبر ، الولايات المتحدة الأمريكية مصاصة الدماء والناهبة لثروات الشعوب وخيراتها.
إننا بإنتظار يوم الجمعة غدا لكي نهتف بخروج الإحتلال السعودي والإماراتي والأردني ، ونهتف بسقوط الخيار الأمني ونستنكر الحملة الأمنية والقمعية الجديدة ضد أبناء شعبنا ، ونستنكر التعزيزات العسكرية السعودية الجديدة وبقاء قوات الإحتلال الأجنبي الغاشم.
إننا بإنتظار غدا عصر الجمعة لنستنكر حملة التجنيس السياسي وندين عصابة آل خليفة ومليشياتهم القمعية والبلطجية ونفضح مؤامرات المتزلفين والمتملقين للحكم الخليفي من الظلاميين والتكفيريين الذين يريدون إبقاء الأسرة الخليفية في الحكم ويبقى تسلطها على الوزارات السيادية ويبقون على الوضع السياسي إلى ما قبل ثورة 14 فبراير.
إننا بإنتظار عصر يوم الجمعة لكي نصرخ بأعلى أصواتنا : الموت لأمريكا .. الموت لأسرائيل .. الموت لآل خليفة .. الموت لآل سعود .. الموت لقوات الإحتلال .. الموت للمرتزقة والمجنسين السياسيين والمجنسين العسكريين .. الموت لحمد .. ويسقط حمد .. يسقط حمد .. ومنصورين والناصر الله ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحرية للمعتقلين السياسيين
الحرية للناشطين الحقوقيين
الحرية لحرائرنا الزينبيات
الحرية لرموزنا الدينية والوطنية
الخزي والعار لأمريكا والإستكبار العالمي
الخزي والعار للصهيونية العالمية
الخزي والعار لآل خليفة وآل سعود
ويسقط حمد .. يسقط حمد .. يسقط حمد

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة – البحرين
28 يوليو/تموز 2011م
__________________
أنصار ثورة 14 فبراير المجيدة في البحرين

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

جمعة الوفاء للشهداء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جمعة هذه الاسبوع ستكون صعبة جدا على النظام البحريني من جهة دعة كبرى جمعيات المعارضة الى مسيرة حاشدة بعنوان جمعة الثبات ومن جهة اخرى انتئلاف 14 فبراير دعى لعتصام حق تقرير المصير امام السفارة الامريكية فهنا فعاليتين مهمتين جدا في نفس اليوم وسنرى البحرين بأكملها تنتفض في هذه اليوم منا من يذهب الى جمعة الثبات ومنا من يذهب لتقرير المصير فشعب البحرين سيخرج عن بكرة ابيه في مسيرة حاشدة وفي اعتصام حاشد وعلى الجميع المشاركة وعدم الجلوس في البيت اما ان تذهب لي اعتصام حق تقرير المصير واما ان تذهب لمسيرة جمعة الثبات والنصر قريب بأذن الله .

شارع البديع سيستقبل الجماهير التي ستزحف والقرى المجاورة لسفارة الامريكية ستستقبل الجماهير الزاحفة لي اعتصام حق تقرير المصير وموعدنا مع النظام القمي في جمعة هذه الاسبوع .

الأربعاء، 13 يوليو 2011

سماء الحرية ترحب بآيات القرمزي من جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

أيات وسماء الحرية



الإفراج عن الشاعرة البطلة آيات القرمزي افرح قلوب البحرينيين ولكنهم مازالوا يطالبون بمطلبهم الاساسي وهو إسقاط النظام
فعلى حد قول احد البحرينيين صحيح اننا فرحنا كثيرا وهللنا وصفقنا فرحاً لكننا لن ننسى مطلبنا الاساسي الذي هو إسقاط هذا النظام المستبد الظالم ولن نضيع دماء شهدائنا ولن ننسى آلام رموزنا فهذا النظام لا يستحق البقاء في بلد يسكنه شعب طيب القلب وفي لأرضه كشعب البحرين الكريم بسنته وشيعته.

ايات يا بطلة الابطال يا سيدة علت وسمت في سماء الحرية واصبحت رمزا للكرامة والوفاء. لقد علمتنا الصمود وذكرتنا بأم المصائب زينب عليها السلام وصمودها وصبرها.


في هذا اليوم الذي هو يومك بإمتياز لا يسعني سوى ان اقول قرت الاعين بعودتك الى اهلك وأحبائك مرفوعة الرأس وأن شاء الله سنفرح جميعا في يوم النصر الكبير يوم هدم الأصنام يوم وأد الفساد في اليوم الذي سنقرر فيه مصيرنا ومصير الشعب الصامد وسنحكم فيه انفسنا بأنفسنا بحاكم نحن نختاره, ليتحقق لنا ما نرتضيه من عيش كريم فلن نرضى بنصف ثورة فهي كما يقال هلاك أمة.

 

أخيراً وليس آخراً .. ثورتنا ثورة الأبطال, ثورة الشعراء, ثورة الأطباء, ثورة الحقوقيون, ثورة المحامون, ثورة الشباب, ثورة الورود, ثورة الإعلاميون وثورة المغردون, يزف فيها الابطال كالعرسان كما زفت بطلتنا آيات اليوم .. حتماً نصرها واعد واعد واااااعد.






نهايةً لا يسعني أن اقول إلا كما قال الشاعر الكبير الأستاذ غازي الحداد : يامعاريس الشهادة .. أنتم للشعب سادة .. كلكم أفضل منا .. وبكم تحيا القيادة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاثنين، 11 يوليو 2011

فقط في البحرين !!

بسم الله الرحمن الرحيم

فقط في البحرين ..

1- رئيس الوزراء في منصبه لمدة 40 عام. من بعد خروج الإنجليز وبضعه اعوام خلال وجودهم.

2- الجيش يطلق النار على شعب أعزل هتافه السلمية ويحمل العَلَم والورد.

3- يحاكم الأطباء لانهم عالجوا جرحى المظاهرات ويترك القاتل الذي اطلق النار حر طليق ويكرم من أمره بإطلاق النار على العزل.

4- أكثر من نصف الشعب تظاهر مطالبا تقرير مصيره وإختيار من يحكمه.

5- المستشفيات محاصرة والجرحى يتعالجون بالسر في المنازل.

6- فصل أكثر من 2000 شخص من أعمالهم وجميعهم من الطائفة الشيعية.

7- سحب سيارات الاجرة لان اصحابهم شاركوا في التظاهرات وهي ملك خاص وليست ملك للدولة.

8- استبدال الشعب بمجنسين في اتهداف واضح للشيعه لجعلهم اقلية.

9- سرقة اكثر من 20 جزيرة وتسجيلها بإسم أبناء العائله الحاكمة والشعب يعيش على 3 او 4 جزر فقط.

10- الغالبية العظمى لمن يعمل في السلك العسكري هم مرتزقة من باكستان وسوري واليمن والاردن والهند.

11- ممتلكات الشعب هي غنائم حرب لأنهم تظاهروا طلباً للدمقراطية.

12- غالبية الشعب من الشيعه ومن يحكمهم هم السنة.

والقائمة تطول ولن ننتهي حتى لو جلسنا لمدة اسبوع نعد ونحصي ما حصل على شعبنا من ظلم تسببت به هذه العائله.


الأحد، 10 يوليو 2011

السبت، 9 يوليو 2011

Sheikh loses Bahraini palace to bookmaker Spreadex after racking up gambling debts

Sheikh loses Bahraini palace to bookmaker Spreadex after racking up gambling debts
By GREG WALTO
Last updated at 11:16 AM on 9th July 2011





Bookmaker Spreadex is in line to receive a share in a Bahraini palace part-owned by royal family member Sheikh Hamad Al Khalifa after he racked up a quarter of a million pounds in gambling debts.

Spreadex moved to take a share in the palace through a ‘charging order’ granted by UK and Bahraini courts to the bookmaker, which is claiming £240,272.26.

Al Khalifa was ordered to pay in full by June 30 at an enforcement hearing held in Bahrain in April.

Now that he has failed to meet that deadline, Spreadex is expected to sell off Al Khalifa’s interest in a palace owned by the royal family, as directed by the enforcement court.

It is understood that other royals holding a share in the property will be forced to buy out the company, as according to Bahraini law only members of the ruling family should have stakes in royal palaces.

Al Khalifa is believed to be in London, and the court has asked officials to seize his passport or block his return to the oil-rich Saudi-backed kingdom.

The Bahraini authorities claim not to know Al Khalifa, but court documents show his UK address to be their London embassy.

من أجل الحرية

بسم الله الرحمن الرحيم

أنشأت هذه المدونة للمطالبة بالحرية للبحرين وشعبها الوفي
وأتمنى من العلي القدير أن يوفقني لما فيه الخير والصلاح

لك الفداء يا أبا الفداء