الأربعاء، 13 يوليو 2011

سماء الحرية ترحب بآيات القرمزي من جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

أيات وسماء الحرية



الإفراج عن الشاعرة البطلة آيات القرمزي افرح قلوب البحرينيين ولكنهم مازالوا يطالبون بمطلبهم الاساسي وهو إسقاط النظام
فعلى حد قول احد البحرينيين صحيح اننا فرحنا كثيرا وهللنا وصفقنا فرحاً لكننا لن ننسى مطلبنا الاساسي الذي هو إسقاط هذا النظام المستبد الظالم ولن نضيع دماء شهدائنا ولن ننسى آلام رموزنا فهذا النظام لا يستحق البقاء في بلد يسكنه شعب طيب القلب وفي لأرضه كشعب البحرين الكريم بسنته وشيعته.

ايات يا بطلة الابطال يا سيدة علت وسمت في سماء الحرية واصبحت رمزا للكرامة والوفاء. لقد علمتنا الصمود وذكرتنا بأم المصائب زينب عليها السلام وصمودها وصبرها.


في هذا اليوم الذي هو يومك بإمتياز لا يسعني سوى ان اقول قرت الاعين بعودتك الى اهلك وأحبائك مرفوعة الرأس وأن شاء الله سنفرح جميعا في يوم النصر الكبير يوم هدم الأصنام يوم وأد الفساد في اليوم الذي سنقرر فيه مصيرنا ومصير الشعب الصامد وسنحكم فيه انفسنا بأنفسنا بحاكم نحن نختاره, ليتحقق لنا ما نرتضيه من عيش كريم فلن نرضى بنصف ثورة فهي كما يقال هلاك أمة.

 

أخيراً وليس آخراً .. ثورتنا ثورة الأبطال, ثورة الشعراء, ثورة الأطباء, ثورة الحقوقيون, ثورة المحامون, ثورة الشباب, ثورة الورود, ثورة الإعلاميون وثورة المغردون, يزف فيها الابطال كالعرسان كما زفت بطلتنا آيات اليوم .. حتماً نصرها واعد واعد واااااعد.






نهايةً لا يسعني أن اقول إلا كما قال الشاعر الكبير الأستاذ غازي الحداد : يامعاريس الشهادة .. أنتم للشعب سادة .. كلكم أفضل منا .. وبكم تحيا القيادة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق